استثمار الفنادق والمنتجعات Secrets

Wiki Article



كل ما تريد معرفته عن أحدث المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة؟

الاستثمار معنا في قطاع الفنادق في دبي أيسر وأكثر فاعلية

تطلعات وتوجهات وأهداف شركة الاستثمار السياحى والفندقي (المطور) الاستراتيچية وأولوياتها.

وبعد أن طلبنا من أصحاب ومدراء أفضل الفنادق في الوطن العربي توضيح كيفية جعل الاستثمار في الفنادق استثمارًا ناجحًا، فقد أجمعوا على أن موقع الفندق أول ما يجب الاهتمام به، وهذا لأن موقع الفندق يلعب دورًا كبيرًا في تحديد الأرباح وعدد النزلاء.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بالعاصمة الألمانية ضمن فعاليات بورصة برلين للسياحة الدولية، وقال سعادته: إن المشاركة بالمعرض تأتي ضمن جهود سلطنة عُمان للترويج للمقومات السياحية التي تشتهر بها، والمشروعات التي ستنفّذ خلال الفترة القادمة.

تأمين الاحتياجات المعرفية بصناعة الفنادق والضيافة عالميا ومحليا لصالح شركة الاستثمار السياحى والفندقي المالكة (المطور), وكمستشار لتحقيق الأداء الأمثل للاستثمار الفندقي

إن صياغة خطة عمل شاملة هي الخطوة الأولى الحاسمة في إطلاق أعمال تطوير الفنادق والمنتجعات الخاصة بك.

وبعد ذلك تقوم تحديد مدى قوة تلك الفنادق ومقارنتها ببعضها البعض، وهذا بالطبع بالاعتماد على معايير قياس أداء الفنادق السابق ذكرها.

ويمتاز الاستثمار في الفنادق بالكثير من المميزات والتي يتشارك في بعضها مع باقي أنواع الاستثمارات الفندقية ويتميز عنها في البعض الآخر بشكل كبير؛ وأهمها هو تحقيق أرباح مرتفعة جدًا.

لا يحتاج المستثمرون إلى رؤية إمكانية تحقيق العوائد فحسب، بل أيضًا استدامة واستمرارية أعمال تطوير الفنادق والمنتجعات الخاصة بك.

في المجمل، يمكن تحقيق النجاح في قطاع الفنادق والمطاعم من خلال دراسة السوق والموقع، وتقديم قيمة مضافة، وتطوير استراتيجية تسويقية فعالة، والابتكار والتحديث المستمر، وتوفير خدمة عملاء ممتازة.

ويضاف إلى صلاحيات الشركة استثمار الفنادق والمنتجعات والمطاعم السياحية والترفيهية والخدمية والتسويق السياحي عدا إدارة المنشآت السياحية، وتجارة واستيراد وتوزيع الأدوات الكهربائية والإلكترونية وتجارة مواد البناء.

وليتم احتسابه نقوم بقسمة أرباح الغرفة الواحدة على عدد الغرف التي تم استئجارها في مدة محددة، سواء موسم أو انقر على الرابط شهر أو أسبوع أو عام.

ويمثل الطلب المتزايد على تجارب السفر المستدامة والفريدة من نوعها فرصة مربحة للمنتجعات الفاخرة الصديقة للبيئة.

Report this wiki page